من نحن

تـأسست الشركة فى العام 2003م تحت مسمى شركة كوش التقنية للمعلومات لتشق طريقها بين شركات التكنولوجيا فى السودان و ذلك بغرض تطوير إستخدام التقنيات على مستوى وزارة الداخلية السودانية و لتخدم السوق المحلى و الإقليمى , و بعد ثلاثة  أعوام من إنشاء الشركة تم تغيير إسم الشركة من شركة كوش التقنية للمعلومات لتصبح شركة كوشايت المتكاملة المحدودة و ذلك حسب متطلبات المرحلة و زيادة أسهم الشركة .

و تمتلك شركة كوشايت المتكاملة المحدودة فرع لها فى دولة الأمارات العربية المتحدة و لديها عدد من الوكالات من شركات عالمية عملاقة فى مجال التقنيات الإلكترونية .

نقدم حلولاً مبتكرة .. نحول تقديم الخدمات من الطرق التقليدية إلى طرق ذكية بأعلى معايير الجودة 

يرتكز جوهر عملنا على إبتكار حلول متقدمة من شأنها تحويل خدمات القطاع العام إلى خدمات مبتكرة ذات جودة عالية.. وذلك من أجل تسهيل إنجاز الخدمات ، وتوفير الوقت ، وإبقاء الأفراد والمؤسسات على تواصل مع منشآت الخدمات العامة عبر تطوير أساليب تقديم الخدمات سواء كانت بشكل مباشر أو عبر الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية ، والمساهمة في إبتكار أسلوب حياة عصري .. وتتطلع كوشايت إلى الإرتقاء بأسلوب تقديم الخدمات العامة كي تدخل عهداً رقمياً جديداً يتسم بالإبداع والإحترافية .

الأولوية للإرتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور

تبتكر شركة كوشايت حلولاً متكاملة تغطي دورة حياة الخدمة من مرحلة الإبداع والتصميم إلى مرحلة الدعم والتنفيذ ، ونسعى بشكل دؤوب لمساعدة المنشآت على تحسين وتطوير خدماتها ، والعمل بذكاء واحترافية كي نقدم إلى عملائها خدمات فائقة عبر إبتكارنا لمجموعة واسعة من طرق تقديم الخدمات سواء كانت بشكل مباشر أو من خلال نوافذ إلكترونية آمنة .

ومنذ أن تأسيس الشركة في العام 2003 كان هدفا أن تبني أكبر منظومة للأعمال الإلكترونية الآمنة وقد تحقق ذلك عبر تقديم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية من خلال بوابات إلكترونية رئيسية ، تتيح كل واحدة منها باقة متكاملة من الخدمات الخاصة بمنشأة حكومية معينة أو قطاع إقتصادي محدد .

 
كتالوج الخدمات الإلكترونية
كتالوج الحلول التقنية
كتالوج مصنع الأوراق والوثائق الثبوتية والهجرية
Kushite Profile